لمحة عن أوبيك

يشرفنا أن نسير على خطى المنهجية التي رسمها لنا سمو شيوخ دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تميز أداء شركتنا (شركة أوبيك للتدريب والاستشارات) عن الشركات الأخرى المنافسة. تعتبر “أوبيك” من أهم الشركات الإماراتية الرائدة العاملة في مجال تقديم خدمات الاستشارات والتدريب بفضل امتلاكها كافة العوامل التي تحتاجها أي شركة لتحقيق النجاح، بما في ذلك الكوادر المدربة وعنصري المعرفة والابتكار، التي تساهم في تطوير رأس المال البشري، سواء للأفراد أو المؤسسات. شركة “أوبيك” عضو في مؤسسة سمو الشيخ محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة (Dubai SME).

تأسست “أوبيك” عام 2014 على يد مؤسس ورائد إماراتي يسعى إلى تنمية رأس المال البشري بأعلى مستوى من التميز والابتكار من خلال الاستثمار في التعليم وإعداد الكوادر المبتكرة والرائدة.

استطاعت “أوبيك” أن تفوز بثقة العديد من المؤسسات الحكومية والشركات المحلية في دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا. كما كان له نصيب كبير في توفير خدمات الاستشارات والتدريب للعديد من الجهات الحكومية والخاصة.

Read More  

لماذا “أوبيك”؟

الابتكار

تلتزم “أوبيك” بتقديم التعلم المستهدف بمساعدة التقنيات والحلول المبتكرة المدمجة مع خدمات ذات جودة لا مثيل لها.

الاستشارات

تدمج “أوبيك” التدريب دائمًا مع الخدمات الاستشارية لتوفير الدعم اللازم لجميع المجالات والمؤسسات والهيئات لمساعدتها على تحقيق أهدافها المستقبلية.

التدريب العملي والمشاركة

توفر “أوبيك” أسلوب التعلم القائم على المشاركة والذي يهدف إلى إشراك المتعلمين في عملية التعلم بأفضل أسلوب، وهو ما يجعل التعلم أكثر متعة وأكثر تفاعلاً.

القياس والتقييم

تركز “أوبيك” في الأساس على قياس الاستجابة للتعلم بمدى سرعة تحويل المتعلمين ما تعلموه إلى واقع وممارسة في العمل.

مجموعة من بعض عملائنا السعداء بخدماتنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *